سياسة السلامة

لدى باونس سياسة ونظام سلامة يخضعان للإدارة والمراقبة الصارمة، وضعت حسب أفضل الممارسات الصناعية الدولية. إن السلام هي أولويتنا رقم 1 ولدينا سجل سلامة نفخر به. منذ الافتتاح في أغسطس 2012، تعرضنا تقريباً لإصابة واحدة بالغة (مثل الكسر) لكل 10،000 شخص يقضون ساعة في الوثب في باونس. ومنذ الافتتاح في دبي (يونيو 2014)، شهد مسرحنا في الإمارات العربية المتحدة أعداد أقل بشكل طفيف من هذا نظراً لسياسة ونظم السلامة القوية. في 2013، معهد موناش لبحث الإصابات قدم تقييم الطرف الثالث لباونس لسجل سلامتنا في جلين آيرس (استراليا)، ووجد موناش بأن باونس تحظى بمقارنة إيجابية مع الرياضات الأخرى الشائعة للهواة. “هناك بشكل أساسي احتمالية أقل للتعرض لإصابة خطرة بسبب الوثب في باونس من لعب الكثير من رياضات الهواة الواسعة الانتشار مثل كرة القدم، كرة القدم الأمريكية أو كرة السلة”. معهد موناش لبحث الإصابات-القائم على البيانات المتوفرة التي نشرت في 2013.

ثب بأمان

تعرض القواعد والتوجيهات العامة للسلامة لكل منطقة في جميع أرجاء باونس. وتبين شروطنا وأحكامنا المخاطر ويعتبر أي شخص يثب في باونس أنه قد قبل هذه الشروط قبل الوثب. مثل معظم الأنشطة الرياضية، يشكل الوثب على الترامبولين احتمالية للإصابة حتى أثناء الأداء بشكل ملائم واتباع القواعد والتوجيهات المناسبة. تم تطوير قواعدنا وتوجيهاتنا الخاصة بالسلامة بالتعاون مع خبراء السلامة المعترف بهم مع التوجيهات الخاصة لتحقيق أفضل الممارسات العالمية أو تخطيها. للحد من فرصة الحالات الخطرة، خاصة للواثبين غير ذوي الخبرة، فقد عرضنا بوضوح قواعد ملاعب الترامبولين في مدخل كل ملعب. ويتم تنفيذ هذه القواعد من قبل طاقمنا على الأرض.

باونس ترامبولين مقارنة مع الترامبولين التقليدية في الساحة الخلفية

تاريخياً، وقعت الإصابات المتعلقة بالترامبولين عندما “سقط” الواثبون من على منصة الوثب إلى الأرض أو هبطوا “على الإطار. قد عملت باونس على الحد من هذه المخاطر بضمان تزويد مناطق الترامبولين لدينا بجدران ذات أسطح ارتدادية وتغطية الإطارات لدينا بوسائد من أفضل الدرجات المتوفرة. لقد صممنا منشأتنا للحد من أو التخلص من المخاطر المترافقة مع الترامبولين النموذجية المنزلية ونعمل باستمرار لضمان بيئة آمنة من خلال التصميم والهندسة والبناء والتدريب والبحث المثالي.

التوسيد

كل بوصة مربعة من هيكل دعم الترامبولين المكشوف (الفولاذ والنوابض بين أرضيات المنصة البهلوانية) مغطية بأكثر من بوصتين من الوسائد من درجة الجمنازيوم. في منطقة الأداء على الترامبولين، هذا يزيد إلى ثمانية بوصات. أضف إلى ذلك، لقد أضفنا تكنولوجيا وسائدنا الخاصة-الطبقة الأولى هي رغوة على شكل سجادة من أجل التحمل والقوة، والطبقة الثانية من الرغوة مغلفة بالفينيل للتسوية والراحة. والنوابض مغلفة بالكامل بصفيحة بولي بروبيلين ومغطاة بوسادة فينيل. لقد حققنا أو تخطينا متطلبات التوسيد الموصى بها من المعيار الدولي الرائد.

المعايير الدولية

باونس جزء من الهيئة الدولية الرائدة التي تسعى لإنشاء أفضل الممارسات العالمية لسلامة منصات الوثب.

إشراف الطاقم والخبراء

تستقدم باونس الطاقم الذي لديه خبرة كبيرة في مناطق الجمنازيوم والرياضات والأنشطة ذات الصلة مثل أداء السيرك وتدريب الرياضات. وكل واحد من ملاعب/مناطق الترامبولين يخضع للمراقبة من الطاقم المدرب للترامبولين. فريقنا من المدربين في باونس مدرب على سي بيه آر والإسعافات الأولية ولديه مهمة تطبيق قواعد الملعب بطريقة دمثة. يطبق طاقمنا قاعدة “شخص واحد لكل منصة واحدة” لتفادي التصادم. الأطفال دون 110 سم طولاً (وهم عموماً أولئك البالغين من العمر 6 سنوات فما دون) لهم أوقات وأماكن وصول خاصة. إن مناطق وثب الصغار المخصصة لدينا تقتصر على الواثبين دون 110 سم، مما يبقي هؤلاء الواثبين الصغار منفصلين عن الأطفال الأكبر سناً أو البالغين.

جوارب التشبث

يجب على كل شخص يثب في باونس أن يرتدي جوارب التشبث المعتمدة من قبلنا، المصممة للمساعدة على زيادة التشبث ما أمكن، وذلك للوصول للحد الأقصى من السلامة والصحة العامة.

الوزن

إن الترامبولين خاصتنا هي الأفضل في الصناعة، ولكن لدواعي السلامة يجب علينا أن نطلب من الأفراد البالغ وزنهم 120 كغ أو أكثر ألا يثبوا على الترامبولين.

التدريب والتعليمات

إن أحد مبادئنا الأساسية للسلامة هي ضمان أن الواثبين لا يحاولون القيام بأي نشاط خارج عن مستوى مهارتهم. ستكون الحصص متوفرة لجميع مستويات القدرة للمساعدة على تطوير المهارات من تعلم الوثب بأمان إلى التدريب الجوي المتخصص لرياضات الأكشن مثل التزلج على الماء والتزحلق على الثلج وركوب الماء والجمنازيوم.

التعليقات

نحن نشجع ونرحب بأي تعليقات تساعدنا على الاستمرار في تطوير أفضل الممارسات وبرامج السلامة والبيئات في باونس.

السلامة هي أوليتنا الأولى.
يرجى العلم وقبول المخاطر. اتبع القواعد ورعاية.
باونس هو مرفق العمل الرياضي حيث يمكن من الإصابات أن تحدث.
مثل كل الرياضات، المشاركين يحتاجون أن يكررو إذا كانت مزايا المشاركة تستحق خطر الإصابة.
> البقاء ضمن حدود مهارتك.
> ابحث عن الآخرين.
> اتبع القوانين.