أفضل مكان لحفلات أعياد الميلاد للأطفال في الإمارات العربية المتحدة

هل تبحث عن الوجهة المثالية لعيد ميلاد طفلك القادم؟
!نحن لدينا الحل مع أفضل الحفلات في المدينة التي يستضيفها مضيفونا الرائعون
مع ساعتين من المرح الرائع للأطفال والألعاب والطعام اللذيذ ، نجعل تنظيم الحفلات أمرًا سهلاً للغاية وخاليًا من المصاعب!

احجز بكج عيد الميلاد الرائع وستتم ترقيته وتحصل على البكج المميز , العرض لوقت محدود

اختيار موثوق لأكثر من 100000 حفلة والعدد في ازدياد

عملية خالية من المتاعب

نزيل كل التوتر عن التخطيط للحفلات من خلال صيغة الحفلة الحائزة على جوائز! لذا يمكنك الجلوس والاسترخاء وترك الباقي لنا!

مضيفين رائعين

يشتهر مضيفونا بطاقتهم المعدية! مضيف مخصص سيرشد الأطفال خلال كل المرح!

طعام لذيذ

إنها ليست حفلة إذا كانت بدون بعض الأطعمة اللذيذة! اختر من بين مجموعة متنوعة من الباقات والإضافات لتزويد ضيوف الحفلة بالطاقة.

الباقات والأسعار 

حزمة حفلة المرح 

مارغريتا بيتزا 
• بطاطا ويدجز 
• عصير سن بلاست 
• علبة الفشار 

حزمة الحفلة الرائعة 

دجاج تندرز
موزاريلا ستك 
• بطاطا ويدجز 
• عصير بركات طازج 
• علبة الفشار 

حزمة الحفلة الملحمية 

دجاج تندرز 
مارغريتا بيتزا 
• بطاطا ويدجز 
• عصير بركات طازج 
• علبة الفشار 

• يتضمن حقائب قودي لجميع الأطفال 
10 أكواب قهوة مجانية للأهالي (يتم توفير بطاقة القهوة عند الوصول) 

الإضافات والمجموعات الاختيارية 

اجعل الحفلة فريدة من نوعها لك من خلال إضافة كعكاتك المفضلة والجوانب وحتى الحقائب الجيدة! لدينا الكثير من الخيارات لك حتى تتمكن من تخصيصها بما يناسب ذوقك. 

اجعل حفلة عيد ميلاد طفلك اكثر روعه في رمضان

احصل على ترقية مجانية للبكج المميز!
ماذا يعني هذا لك؟
احصل على اي شي موجود في بكج الحفلة الرائع وايضا
خيارات الاكل لحفلة عيد الميلاد المميز
هدايا مجانيه للاطفال
١٠ اكواب قهوة مجانيه للاباء والامهات

 كل هذا ب 165 درهم للطفل بدلا عن 240 درهم للطفل
العرض ساري لكل الحفلات ما بين 9 مارس – 30 ابريل 2024 , تطبق كل الشروط والاحكام

الحفلات المستضيفة للمجموعات 

هل تخطط لحفلة لأقل من 10 أطفال؟ لقد حصلت على تغطيتها.  

اتصل بنا عل 97143049333 وسنقوم بتنظيمها لك! 


FAQs

  1. نتفهم رغبتك في وضع المسه الخاصة بك لغرفة عيد الميلاد لجعل الحفل مميز، مع العلم انه متوفر لدينا البالون الخاص بباونس وبامكانك ايضا اضافة التصميم المفضل للطفل للزكرى، مع مراعاة بساطة الزينة للتنظيم والترتين، بالتاكيد حفلات اعياد الميلاد لدينا تحظي بشعبيه كبيرة، مما يجعل امكانيه وجود حفل قبل وبعد وقت حفلتك، وهذا يعني ان الزينه تحتاج وقت للتثبيت والازالة خلال ١٥ دقيقة، للاستعداد للضيف القادم، نطلب منك الامتناع عن بعض ادوات الزينة مثل البنياتا و بوبرس الحفلات، ما عدا ذلك مسموح، لقد احببنا الحفلة ذات الطابع الخاص!
  2. غرف اعياد الميلاد صممت لاستيعاب ٢٠ شخص، مع وضعية الكراسي حول طاولة كبيره، المكان المخصص للراحة، وتناول الوجبات بالاضافه الي تقطيع الكعكة، كما يوجد لدينا جلسات محدده لجلوس الامهات والاباء، في حال تم الحجز لاكثر من ٢٠ شخص، ستحصل علي غرفتين! كما لدينا كافيه بجلسات مريحه مع طاولة خاصة بالأمهات والاباء لتناول القهوة مع الكرواسون اثناء فترة لعب الاطفال.
  3. بالتاكيد، كيف يمكن اكتمال الاحتفالية بدون كعكه عيد الميلاد الخاصة، متوفر لدينا كاندي لاند كيك تكفي ل ١٥ شخص، والحجم الاكبر تكفي ل ٢٥ شخص، كما يمكنك احضار الكعكة الخاصة بك، كما متوفر لدينا براد لحفظ الكيك، وقد ترغبين في تزويد الضيوف بحقائب الهدايا لاخذها معهم ك شكر، ايضا متوفر لدينا نوعين من الهدايا، الحقيبة المميزة و الحقيبة الرائعة، فقط يمكنك التحدث الي منظم الحفلة وسوف يهتم بتنظيم الكيك والهدايا.
  4. جميع حفلات اعياد الميلاد الخاصة بنا تحتوي علي اصناف مختلفة علي قائمة الوجبات، بالنسبة للامهات والاباء لدينا الباونس كافيه لخدمة اشهي واطيب الوجبات كالبيتزا والباسطا بالاضافة الي السلطات والمعجنات، يمكنك عرض القائمة هنا، للاسف لايسمح الاكل من خارج المكان.
  5. نعم بالتاكيد، كل ما عليك فعله هو اعلام منسق الحفل مسبقا وسوف يهتم بترتيب والوجبات لاصدقائنا النباتيين
  6. جميع حفلات اعياد الميلاد عندنا تحتوي علي ساعة نشاطات، تمكن الاطفال من القفز حول المناطق مع ضمان ابتسامتهم اثناء اللعب والمرح بوجود مضيف خاص، للاسف لا يمكن زيادة الوقت ولكن يمكنك ترتيب ذلك بعد انتهاء الحفل، كما ستحصل علي ٣٠ دقيقة داخل الغرفة للوجبة والمشروب وتقطيع الكعك، اذا كنت بحاجه الي زياده الوقت بامكانك مراجعه منظم الحفل، نسعي دائما للدعم، ولكن بسبب انشغال الغرف بحفلات اخري، يبقي الخيار متاح اعتمادا علي توفر الغرفة فقط.

الشهادات  

إنه عمل سهل لترتيب حفلة عيد ميلاد ابنتي مع هؤلاء الرجال. لقد حجزت كل شيء عبر الإنترنت. شكر خاص لكيلي الذي ساعد جميع الأطفال ، وجعلهم يقضون وقتًا ممتعًا ، ورتبوا غرفة الحفلة ، والطعام ، والكعك ، وكل شيء على حدة! 

احتفلنا بعيد ميلاد ابنتنا هناك. 

في الوقت الذي وصلنا فيه ، كان المكان مزدحمًا للغاية ، على الرغم من أن كل موظف تحدثت إليه أو طرحت عليه أسئلة ، كانوا متعاونين وودودين للغاية. إنهم منظمون للغاية ومحترفون. شكر خاص إلى بوتش منظم الحفلة. 

اتصل بي في اليوم السابق للحفلة وشرح لي كل شيء عن الحفلة واعتنى بكل شيء من البداية إلى النهاية. 

سعيد جدًا بالخدمة وجميع الموظفين الذين ساعدونا في ذلك اليوم. 

بالتأكيد العودة لمزيد من أعياد الميلاد 

حفلة عيد ميلاد الأطفال ، كانت سلسة للغاية وسهلة الإدارة ، كان المدربون مليئين بالطاقة وأداروا الأطفال جيدًا وكان الآباء راضين عن القهوة! 

الشروط و الأحكام 

• الحد الأدنى للإنفاق 1550 درهمًا إماراتيًا لكل حفلة
• زيادة عدد الضيوف حسب التوافر ، نوصي بحجز الحد الأقصى لعدد الضيوف المتوقع
• يجب أن يتم الحجز قبل 4 أيام على الأقل من الحفلة
• يستحق السداد في وقت الحجز
• يجب تأكيد الأعداد النهائية والدفع النهائي قبل 4 أيام من تاريخ حفلة عيد ميلادك
• إذا كان لديك ضيوف يعانون من الحساسية ، فيرجى إعلامنا عند تأكيد الحجز.