فلايت اكادمى

فلايت اكادمى

بونس فت

بونس فت

مينى بونس

مينى بونس

بونس لاديز

بونس لاديز

بدأت الظاهرة في أستراليا منذ أكثر من ثلاثة سنوات مضت، ما أطلق ثورة القفز الحر. مما أعطى الناس من جميع الأعمار فرصة اختبار سرعة الطيران الممتعة التي لم يستطيعوا الحصول عليها في مكان آخر، وقد ولدت باونس مشتملة على حب المؤسسين للترامبولين والجري الحر وكرة السلة وبشكل أساسي كل شيء يعطيك نفس ذلك الاندفاع للأدرينالين. هنا في دبي يحب الناس أن يكونوا نشطين والاستمتاع، ونحن نقدم لهم بيئة آمنة للحصول على مستويات غير مسبوقة من المتعة، في بيئة آمنة جداً وخاضعة للإشراف.

أن التدريب على الترامبولين هو أفضل تمرين هناك. أن أثره منخفض وثابت بأنه يحسن كثافة العظام وتناسق العضلات واللياقة الوريدية القلبية-فعشر دقائق من الوثب تعادل الجري لمدة 33 دقيقة. ولذلك، فقد أصبحت باونس تماماً مرفق تدريب أساسي لنخبة الرياضيين المحليين والدوليين. ولدى باونس برامج لجميع الأعمار:

باونس للصغار: تذهب باونس بالأطفال الصغار بعيداً عن الشاشات إلى حرق الطاقة. وأفضل ما فيها أنها تدرب بدون حتى إدراك ذلك! “ميني باونس”.

باونس للسيدات: حان الوقت للتوجه نحو القفز والذهاب لباونس لقضاء أفضل الليالي للسيدات في البلدة  باونس للسيدات.

باونس للياقة: تم إنشاء حصص باونس للياقة بفضل الطلب الهائل من الناس الباحثين عن بديل لنادي جيم ممل أو تمارين في مخيم منهك للقوى نحو اللياقة!

فلايت أكادمي: عندما اعتقدت بأن باونس لم تتمكن من أن تصبح أكثر كياسة، جاءت المفاجئة ليعلنوا عن أكاديمية باونس للطيران. اقرأ لتطير